عدن.. مؤسسه سواعد الخير تقيم حفل بمناسبة اليوم العالمي للعمل الانساني

سما نيوز23 أغسطس 2022آخر تحديث : الثلاثاء 23 أغسطس 2022 - 5:24 مساءً
سما نيوز
مجتمع مدني
عدن.. مؤسسه سواعد الخير تقيم حفل بمناسبة اليوم العالمي للعمل الانساني
سما نيوز / عدن / كتب : نور على صمد - ت :  نائله هاشم

اقامت مؤسسه سواعد الخير الانسانية اليوم بالعاصمة عدن حفل خطابيا وفنيا وتكريميا بمناسبة اليوم العالمي للعمل الانساني بعنوان يد واحده لاتصفق.

وفي الحفل اشاد مدير صندوق الرعاية الاجتماعية بالعاصمة عدن ماجد الشاجري بمؤسسة سواعد الخير لاقامتها  هذا الحفل والذي يهدف  الى تذكير الناس بمديد  العون للاخرين الغير قادرين على مواكبة الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا كون العمل الانساني يعني الاخلاق والعمل الطوعي المجتمعي الذي يسعى الى  تحقيق كل ما تصبو اليه الانسانية

من جانبه رئيس اداره مؤسسة سواعد الخير  الدكتور علي عبد الله الدويل قدم شكره لكل من اسهم  في تقديم الخدمات الانسانية لكل المحتاجين في العاصمة عدن وفي كل المحافظات  المحرره وقدم الخير ايضا للاسر الفقيره .

مشيرا ان احتفالا اليوم هو تاكيد على حضورنا في كل المناسبات العالميه التي تخدم القضايا الانسانية والعمل الطوعي .مضيفا انه سيتم تكريم 30 مؤسسه وشخصية لها بصمات واثر كبير في خدمه مجتمعنا .

جمال محفوظ بلفقيه  مستشار وزارة الادارة المحلية لشؤون الاغاثه هو الاخر عبر عن سعادته لمشاركته في هذه الحفل الذي هدف الى تكريم كل من ساهم في رفع المعاناه عن الشعب اليمني عموما وفي الجنوب خصوصا وعمل باخلاص وتفان لايصال المساعدات الى اكبر قدر من المحتاجين اليها ..

داعيا الجهات المانحة والمنظمات الدولية الى زيادة دعمها الانساني والخيري لبلادنا في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها كثير من الاسر وان تهتم بدرجة  اساسية بالجانب الزراعي والاقتصادي خاصه في المناطق الزراعيه وتدريب وتاهيل الشباب.

معربا عن امتنانه الجزيل للاشقاء في المملكة العربية السعودية ممثلة  بمركز الملك سلمان للاعمال الانسانيه والهلال الاحمر الاماراتي ودولة الكويت ومؤسساتها المختلفة الذين يقدمون الرعاية والدعم والمساعدة  لبلادنا في كل الاوقات والظروف.

متمنيا ان يحل السلام والامن كل ربوع بلادنا وان ينعم الجميع  بحياة مستقره امنه.

وقد تخلل الحفل تقديم عروض فنية وافلام وثائقية عكست عن العمل الانساني الطوعي البطولي  نالت استحسان الحاضرين.

وفي نهايه الحفل تم تكريم المؤسسات والشخصيات التي لها اثر في تقديم الخدمات الانسانيه للمجتمع