محافظ لحج يلتقي قيادات الحزب الإشتراكي اليمني ، ويشكل لجنة برئاسة الوكيل وضاح الحالمي

سما نيوز12 أغسطس 2022آخر تحديث : الجمعة 12 أغسطس 2022 - 12:31 صباحًا
سما نيوز
أخبار محلية
محافظ لحج يلتقي قيادات الحزب الإشتراكي اليمني ، ويشكل لجنة برئاسة الوكيل وضاح الحالمي
سمانيوز/لحج/محمد محي الدين

 

التقى محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاه ،اللواء الركن أحمد عبدالله تركي اليوم الخميس 11 أغسطس مع قيادات الحزب الإشتراكي اليمني برئاسة الأمين العام للحزب الدكتور/ عبدالرحمن عمر السقاف ، لمناقشة أوضاع الأصول والممتلكات والمقرات الخاصة بالحزب التي تم اقتحامها والاستيلاء عليها.

وخلال اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ/ عوض الصلاحي” رحب المحافظ تركي “بـالأمين العام للحزب الاشتراكي والوفد المرافق له ، مشيداً بالدور المحوري للحزب ومنظومتة السياسية الداعمة للشرعية الدستورية ومجلس القيادة الرئاسي نحو البناء والتنمية ورسم السياسات الخارجية والتواصل بالعالم الخارجي لدعم جهود التسوية السياسية التي أفرزتها مشاورات الرياض .

وأكد المحافظ تركي ، “اهتمام قيادة السلطة المحلية بملف اقتحام مقرات الحزب بالمحافظة وعواصم المديريات ، لافتاً بضرورة تشكيل لجنة من جهات الاختصاص لدراسة الوثائق الخاصة بالأرض والعقار الذي تضمنته مذكرة الأمانة العامة للحزب .

من جانبه، ثمن الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور عبدالرحمن السقاف ، جهود قيادة السلطة المحلية في محافظة لحج في كافة القطاعات الخدمية التي تساهم في الارتقاء بالعمل الخدمي الملموس رغم شحة الإمكانيات ، مؤكداً سعي الحزب إلى إستعادة ممتلكاته ومقراته في عموم مديريات المحافظة الذي تم اقتحامها سابقاً ولاحقاً، مبدياً ، إستعداد قيادة الحزب بالمحافظة التعاون مع اللجنة في تنفيذ مهامها وفقاً لمعطيات القرار .

وتشكلت اللجنة التي يرئسها وكيل المحافظة الأستاذ /وضاح الحالمي وعضوية كل من الأراضي والشؤون القانونية بالمحافظة وممثل عن الحزب الاشتراكي وآخر عن الأمن العام.

وتقوم اللجنة بدراسة كافة الوثائق القانونية التي بحوزة الحزب و المدعيين بالملكية ، ورفع تقرير تفصيلي للمحافظ بعد إستكمال أعمالها.

حضر اللقاء الأستاذ/ حامد عرابة سكرتير أول منظمة الحزب و رؤساء
وأعضاء دوائر الحزب بالمحافظة.

ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة الدكتور/ هشام السقاف.