تعادل إيجابي بين فريق مقيطير العند وفريق نصر زنجبار ابين على كأس شهداء تحرير قاعدة العند

سما نيوز5 أغسطس 2022آخر تحديث : الجمعة 5 أغسطس 2022 - 11:55 مساءً
سما نيوز
رياضة
تعادل إيجابي بين فريق مقيطير العند وفريق نصر زنجبار ابين على كأس شهداء تحرير قاعدة العند
سمانيوز/لحج/ياسر المقبلي

 

وسط حضور جماهير غفيرة أمتلت به جنبات ملعب قرية زايدة مديرية تبن بلحج اضافة الى حضور قيادات كبيرة بالمجلس الانتقالي تبن والحوطة لحج والمجلس الانتقالي زنجبار ابين كما حضر عدد من قيادات السلطة المحلية تبن انتهت مباراة بين فريق مقيطير العند مع فريق نصر زنجبار ابين بالتعادل الايجابي واحد لمثله.

عصر اليوم الجمعة على كأس شهداء تحرير قاعدة العند بلحج وتأتي هذه المباراة برعاية وتنظيم المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية تبن وحلف قبائل ابناء تبن والحوطة وبدعم من الشيخ ياسر العزيبي و تنظيم أبناء قرية زايدة بلحج.

وشهد شوط الأول من المباراة أداء رائع وتكافئ واضح بين الفريقين وفي الدقيقة الـ13 تمكن فريق نصر زنجبار من اختراق شباك مقيطير العند بتسجيل الهدف الأول عبر احد الاعبين نصر زنجبار استطاع فريق نصر زنجبار السيطرة على مجريات الشوط الاول معتمدا على الهجمات المرتدة والتمريرات القصيرة وحاول فريق المقيطير اللحجي تعديل النتيجة لكن دون فايده تذكر.

وعند انطلاق صافرة الشوط الثاني كان فريق المقيطير اللحجي اجرى تعديلات في بعض الخطوط بإشراك ثلاثة لاعبين وأبرزهم الاعب يوسف الهاربي الذي استطاع الاعب يوسف الهاربي من تسجيل هدف التعادل من تصويبة قوية على مرمى شباك نصر زنجبار بتسجيل الهدف الاول.

وضلت المباراة مشتعلة واللعب متكافئ والحماس يشعل مشاعر الجماهير الى ان طلق الحكم صافرة نهاية المباراة بنتيجة واحد لمثله.

وفي بادرة أخويه توحي بأصالة وكرم أبناء لحج قام شباب فريق مقيطير العند بإعطاء كأس شهداء تحرير قاعدة العند الى شباب نصر زنجبار ابين لتجسد روح الاخوة والمحبة بين أبناء لحج و ابين ويتسلم كأس شهداء تحرير قاعدة العند كابتن فريق نصر زنجبار من قبل الشيخ ياسر العزيبي والأخ فارض البان وعدد من الشخصيات التي حضرت المباراة.

و كرم الشيخ ياسر العزيبي والاخ فارض البان الاعبين والحكام بجوائز وميدايات وجائزة لأفضل لاعب في المباراة التي كانت من نصيب اللاعب حنتوش من فريق مقيطير العند.

حكم لقاء المبارة طاقم تحكيمي من قرية الشقعة في الساحه ملهم العواضي وعلى الخطوط محمد رزيق ومحمد سالم وعلق على مجريات المباراة الإعلامي هاشم المطرفي وشاركة الاعلامي جميل الطيري. وهذا قامت بتغطية المباراة قناة عدن المستقلة عددا من الاعلاميين بلحج وابين.