ضمن اهتمامات إدارة نادي حسان بالفريق الكروي وزرع روح الحماس فيه

سما نيوز3 أغسطس 2022آخر تحديث : الأربعاء 3 أغسطس 2022 - 11:09 مساءً
سما نيوز
رياضة
ضمن اهتمامات إدارة نادي حسان بالفريق الكروي وزرع روح الحماس فيه
سمانيوز/ابين/نايف محضار

 

ضمن اهتمامات الادارة الجديدة بقياده اللواء الركن فضل باعش، قائد القوات الخاصه رئيس نادي حسان الرياضي، توجه عصر هذا اليوم نائب رئيس نادي حسان الرياضي الأستاذ صالح سالم أبوالشباب الى ملعب الفقيد نصيب عوض ليتفقد سير التدريبات لدى فريق الناشئين بقيادة المدرب الكابتن نادر عبيد رزق وأطلع على سير التدريبات وكيفية استعدادهم لأي بطولة أو مباراة.

ومن حسن الصدف في ملعب الفقيد نصيب عوض التقى في الملعب بالنائب السابق للنادي الكابتن سالم عبدالله عبيد الذي حتى وإن ترك المنصب، لكنه مثلما قال حب حسان مزروع بقلوبنا ولهذا نأتي لكي نطئمن علئ ناشئيه.

وبعد ذلك توجه نائب رئيس النادي برفقة مسؤول اللجنة الثقافية والكشفية بالنادي الأخ نايف محضار الى منطقه الشيخ عبدلله للاطمئنان على تدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي.

وعند وصول إدارة نادي حسان وجدت الفريق الأول يمارس تدريباته بقيادة مدرب الفريق الأول الكابتن عمر الكباس ومدرب حراس المرمى الكابتن صالح عكف واطلع على فاعلية التدريب لدى الفريق والحماس الموجود بين اللاعبين.

ويتواجد الفريق الأول لنادي حسان لليوم الثاني على التوالي بكورنيش الشيخ عبدلله للتحضير والاستعداد للمستحقات الكرويه القادمة.

وتم السلام عليهم من الأخ نائب رئيس النادي الأستاذ صالح سالم أبو الشباب وبمعية الأخ نايف محضار مسؤول اللجنة الثقافية والكشفية بالنادي وحثهم على بذل المزيد من القوة والنشاط وأبلغهم تحيات وسلام رئيس النادي ومباركته لهم بعودة الأنشطة للفرق الرياضية بالنادي.

وكان ذلك بتواجد مسؤول الانشطة بالنادي الأستاذ والكابتن رشيد الكيلة الذي يشرف وباهتمام كبير على تدريبات الفريق الكروي بالنادي.

وبعد السلام والاطمئنان من قبل إدارة النادي علي نجاح التدريبات لكل الفئات الكرويه استودعتهم الادارة مع تمنياتها للفريق بالعودة لمكانه الصحيح بين الكبار والذي بإذن الله سيرى النور قريبا.

بوادر النهوض وعودة الروح المعنوية القوية لشباب النادي تظهر واضحة على وجوه كل اللاعبين، حيث قال الكابتن عماد بإذن الله سنعود لمكاننا الصحيح وهذه المرة بأرجل الجيل الجديد لحسان أبين بقيادة رئيس النادي المنقذ اللواء الركن فضل باعش حفظه الله.

تمنياتنا لاداره نادي حسان الرياضي ولفريقه الكروي الأول كل التوفيق وإن شاء الله سنراه بين الكبار في بطولة الدرجة الأولى قريبا.