اخبار محلية

تنفيذية انتقالي #حالمين تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو وتدعو للمشاركة الفاعلة في حفل تأبين الدكتور عبدالقوي علوي

سما نيوز/ لحج_ حالمين /عباس الجعشاني

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية حالمين محافظة لحج صباح اليوم الخميس الموافق ٢٩يوليو ٢٠٢١م اجتماعها الدوري لشهر يوليو برئاسة الأستاذ محمد صالح حيدرة نائب رئيس المجلس.
وافتتح الاجتماع الاستاذ محمد صالح حيدرة نائب رئيس المجلس بكلمة مرحباً بجميع الحاضرين ناقلا لهم تحيات رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي مهنئا جميع الحاضرين بعيد الأضحى المبارك سائلا المولى عز وجل أن يعيده على الجميع وقيادتنا السياسية ووطننا الحبيب وشعبنا الجنوبي الصامد بألف خير وعافية .

وخلال كلمته تطرق إلى العديد من القضايا والمستجدات الخاصة بالمديرية والعامة على مستوى الجنوب وآخر المستجدات والنتائج المحققة سياسياً وعسكريا التي تصب لصالح القضية الجنوبية ودعا إلى ضرورة تعزيز الجبهة الداخلية للجنوب والاستعداد لمواجهة كافة التحديات القادمة التي تستهدف شعب الجنوب وقضيته .

وفي الاجتماع تم استعراض المحضر السابق وما نفذ منه وما لم ينفذ والإجراءات المتخذة لتنفيذ القرارات والتوصيات قبيل المصادقة عليه وإقراره.
ودعت الهيئة التنفيذية جميع أبناء المديرية للمشاركة الفاعلة والحضور في الحفل التأبيني لطبيب الإنسانية الفقيد الدكتور عبدالقوي علوي الذي يقام صباح السبت القادم بعاصمة المديرية حبيل الريدة تقديراً لجهود الفقيد الخيرية في خدمة المديرية وأهلها .
وفي متفرقات الاجتماع نوقشت عدد من القضايا ذات الصلة بتطوير عمل المجلس .
وأشادت الهيئة التنفيذية بجهود إدارة الأمن في حل القضايا والمشكلات وحفظ الأمن داخل المديرية ومحاربة الكثير من الظواهر السيئة وأكدت الهيئة التنفيذية على وقوفها المساند والداعم للأمن لفرض النظام والقانون على الجميع .

كما أثنت الهيئة التنفيذية على دور المشائخ والشخصيات الاجتماعية في حل واحتواء الكثير من القضايا داخل المديرية .

وفي الاجتماع تم توجيه مذكرة للأمن لتنفيذ ماتم الإتفاق عليه بشأن إطلاق النار في الأعراس وإتخاذ الإجراءات اللازمة .
كما تم تشكيل لجنة للجلوس مع المدير العام بشأن معالجة الأشكالية الحاصلة في تحصيل ضرائب سوق القات .

هذا وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والقرارات الهامة التي من شأنها تحسين الأداء للقيادة المحلية خلال الفترة المقبلة .

مقالات ذات صلة

إغلاق