الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بحالمين تعقد اجتماعها الدوري وتناقش عدد من القضايا

سما نيوز3 يونيو 2021آخر تحديث : الخميس 3 يونيو 2021 - 10:05 مساءً
سما نيوز
أخبار محلية
الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بحالمين تعقد اجتماعها الدوري وتناقش عدد من القضايا
سمانيوز/حالمين/عباس الجعشاني

 

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية حالمين محافظة لحج اجتماعها الدوري صباح اليوم الخميس الموفق٣يونيو ٢٠٢١م برئاسة العميد ناجي عبدالله الكربي رئيس القيادة المحلية وبحضور الاستاذ محمد صالح حيدرة نائب رئيس القيادة المحلية والمناضل أحمد عفيف .

وقد افتتح الاجتماع بكلمة لرئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حالمين العميد ناجي عبدالله الكربي استعرض فيها آخر تطورات الأوضاع على الساحة الجنوبية في شتى المجالات وثمن روح المسؤولية الوطنية التي يتمتع بها ألاعضاء في هذه المرحلة الحساسة والمعقدة .

وفي الاجتماع تم قراءة المحضر السابق والمصادقة عليه.
كما تم استعراض أنشطة القيادة المحلية خلال شهر رمضان ودور قيادة المجلس أثناء جائحة كورونا الثانية التي اجتاحت المديرية خلال شهر رمضان المبارك .

بعدها تمت مناقشة عدة نقاط منها آليات تطوير عمل اللجان المحلية بالمراكز وتفعيل دورها وكذلك التصفية الماليةوالقضايا والمشكلات التي تهم المواطن بالمديرية والأوضاع السياسية وآخر المستجدات على الساحة الجنوبية بصورة عامة .

وخلال الاجتماع طالبت الهيئة التنفيذية القيادة العليا بتفعيل دور الرقابة والمحاسبة في جميع الإدارات والمؤسسات المدنية والعسكرية التابعة للانتقالي ومعالجة كل الاختلالات والتجاوزات الحاصلة فيها بكل حزم وحرص ومسؤولية وخلق النموذج الإيجابي والتعامل الوطني المسؤول والحريص وتعزيز تماسك النسيج الاجتماعي الجنوبي والتأسيس لعمل وطني جنوبي مؤسسي وفقا لرؤى ودراسات استراتيجية على طريق بناء الدولة الجنوبية المنشودة وفتح نافذة للشكاوي في إطار المجلس الانتقالي والبث العاجل في جميع الإشكاليات المتاحة وتجميد الإشكاليات التي لا يتسنى حلحلتها في الوقت الراهن وقيام المجلس بدوره الفاعل والمسؤول في الحفاظ على ثبات معنويات الناس وتماسك الجبهة الداخلية في هذه المرحلة الحساسة والمعقدة .