اخبار محلية

مدير أشغال عدن يشدد على تكثيف الجهود في تنفيذ أعمال الرش الضبابي بكافة مديريات المحافظة

سمانيوز/عدن/محمد القادري

 

شدد مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة عدن ، المهندس وليد منصور الصراري ، على مضاعفة وتكثيف الجهود في تنفيذ أعمال الرش الضبابي واليدوي والوصول إلى كافة مناطق مديرية المحافظة.

وأكد المهندس الصراري ، خلال ترأسه إجتماعاً ضم مدراء مكاتب الأشغال العامة بالمديريات ، وبحضور رؤساء أقسام صحة البيئة ، على أستمرار وتواصل عمل حملات الرش الضبابي واليدوي في مكافحة البعوض الناقل للعديد من الأمراض والأوبئة ومنها الحميات.

وفي الإجتماع ، أستمع مدير عام الأشغال العامة ، من رؤساء أقسام صحة البيئة بمديريات عدن ، إلى شرح عن أعمال الرش الضبابي الجاري تنفيذها في المديريات ، بالإضافة إلى الصعوبات التي تعيق من إنجاز أعمالهم بالشكل المطلوب.

وخلال الإجتماع ، شدد مدير عام مكتب الأشغال العامة بالمحافظة ، المهندس وليد الصراري ، على أن يدرك الجميع مسؤولياتهم الوطنية وتحملهم الواجب الملقاة على عاتقهم وأداؤهم له على أكمل وجه ، بما ينعكس إيجاباً على تحسن الأداء وتعزيز أنشطتهم.

وفي سياق متصل ، سلم مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق ، المهندس وليد منصور الصراري ، الدفعة الأولى من معدات الرش وكمية من المبيدات لأقسام صحة البيئة بمديريات محافظة عدن ، والمقدمة من محافظ المحافظة ، أحمد حامد لملس.

وخلال عملية التسليم ، طالب المهندس الصراري ، رؤوساء أقسام صحة البيئة بمديريات محافظة عدن ، برفع تقارير مفصلة عن سير أعمال الرش الضبابي والرذاذي ، مشيراً إلى أنه سيتم تسليم الدفعة الثانية من المبيدات فور إستكمال الدفعة الأولى.

وأشاد مدير عام مكتب الأشغال العامة بعدن ، المهندس وليد منصور الصراري ، بجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ أحمد لملس على حرصه الشديد وإهتمامه الكبير في تصحيح الوضع البيئي لمحافظة عدن لما من شأنه حماية المواطنين من الأمراض والأوبئة.

مقالات ذات صلة

إغلاق