الرابطة الإعلامية الجنوبية

بعد فصله من قناة عدن المستقلة .. الرابطة الإعلامية الجنوبية تدين ما تعرض له الإعلامي هويد الكلدي وتتضامن معه ومع زملائه

سما نيوز / عدن / خاص

أدانت الرابطة الإعلامية الجنوبية ” سما ” ،  ما تعرض له عضو الرابطة الإعلامية الجنوبية الزميل هويد الكلدي من إجراءات تعسفية من قبل إدارة قناة عدن المستقلة والمتمثلة بفصله عن عمله في القناة .

وأعتبرت الرابطة الإعلامية الجنوبية أن ما حدث للزميل هويد الكلدي هو تجسيد آخر للفشل الذي يعشيه الإعلام التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي .

وعمل الزميل الإعلامي هويد الكلدي مراسلاً حربياً في قناة عدن المستقلة قبل أن يتم إيقافه عن العمل في القناة بعد نشره منشوراً على صفحته بمنصة فيس بوك انتقد فيه إيقاف التحالف وجبات الغذاء عن الجنود الجنوبيين في أبين .

الرابطة الإعلامية الجنوبية وهي تدين بأشد العبارات ما جرى للزميل الإعلامي هويد الكلدي ، فإنها تعلن تضامنها المطلق مع الكلدي وزملائه الذين تعرضوا للفصل من إعلام المجلس الانتقالي ، كما تؤكد وقوفها التام مع الإعلاميات اللواتي تعرضن للمضايقات من قبل إداراة القناة .

إن الرابطة الإعلامية الجنوبية لترفض رفضاً قاطعاً سياسة تكميم الأفواه وتعميم الأخبار التي تمارسها إدارة قناة عدن المستقلة ، وإنها  لتدعو قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لمحاسبة كل من يقف وراء الفساد الذي تعيشه قناة عدن المستقلة وبقية الأجهزة الإعلامية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي .

صادر عن أعضاء الرابطة الإعلامية الجنوبية – سما
في داخل الوطن وخارجه

العاصمة عدن

6 مايو 2021

مقالات ذات صلة

إغلاق