رياضة

الرباط يكتسح ميلان القرون بخماسية في بطولة الفقيد صلاح العبسي لنسختها الثانية بالعاصمة عدن

سمانيوز/عدن/صلاح الاصبحي

 

تمكن فريق الرباط صاحب الارض و الجمهور المعزز بلاعبين نادي الشعلة العدني من الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف في شباك فريق ميلان القرون في اطار منافسات الدور الـ 6 من بطولة الفقيد صلاح العبسي لنسختها الثانية الرمضانية التي ترعاها [ شركة اسمنت رأس الخيمة ] والتي تقام منافساتها على ملعب مدرسة حاتم الترابي خلال شهر شعبان و رمضان المبارك بتنظيم من قبل الكابتن إبراهيم صلاح و انس احمد بمشاركة 48 فريقآ شعبيآ من مختلف انحاء العاصمة عدن بنظام خروج المغلوب على مرة واحدة.

استطاع فريق الرباط صاحب الارض و الجمهور من اكتساح فريق ميلان القرون القادم من منطقة العريش مديرية خورمكسر بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف أهداف فريق الرباط عن طريق اللاعبين جلال الهيثمي هدفين منيف جسار هدف عمر البوع هدف ايمن الحاج هدف. هدف فريق ميلان القرون عن طريق اللاعب علي قبعه وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من شركة اسمنت رأس الخيمة لاعب فريق الرباط جلال الهيثمي صاحب الهدفين في نتيجة المباراه و سلمها له الكابتن يونس المسني.

أدار المباراة تحيكميآ الحكم القدير الوحيشي و راقبها فنيآ إبراهيم صلاح

وتشهد عصر الغد مباراة في اطار منافسات الدور الثالث من البطولة ( صبر القاهرة و شباب العند ) كما من المتوقع ان تحضى المباراة بجمهور رائع من ماتتحلا فيه الفرق من رابطه شعبية في المنقطة على أرضية ملعب حاتم الترابي.

مقالات ذات صلة

إغلاق