مجتمع مدني

أبين .. برعاية وزير الشؤون الاجتماعية والعمل مؤسسة سواعد الخير الإنسانية توزع 200 سلة غذائية للأسر الأشد فقراً

سما نيوز / أبين / خاص

 

برعاية معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة نفّذت مؤسسة ” سواعد الخير ” الإنسانية بتمويل ودعم سخي من مؤسسة صلة للتنمية.. ظهر يوم امس الجمعة الثامن عشر من رمضان توزيع 200 سلة غذائية للأسر الفقيرة بمحافظة ابين في كل من مدينة زنجبار ومنطقة القرنعة .

واوضحت الاخت منى سالم البان مسؤول شؤون المنظمات بوزارة الشؤون الإجتماعية والعمل.. تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير الشؤون الإجتماعية بالعمل على توجيه المساعدات الإنسانية والتي تقدمها المنظمات والمؤسسات الخيرية الى الأسر المستحقة نشارك اليوم مؤسسة سواعد الخير في توزيع سلل غذائية في أبين ..شاكرة في نهاية تصريحها كلاً من مؤسسة صلة وكذا مؤسسة سواعد الخير الإنسانية وكل من ساهم في ادخال الفرحة والسرور لهذه الشريحة المهمة في المجتمع.

من جانبه أوضح المدير العام في مؤسسة سواعد الخير الإنسانية الدكتور علي الدويل بأن هذا المشروع أستهدف كل من الأسر الفقيرة في ابين والتي تأتي ضمن المشاريع الرمضانية تحت شعار ” ولك مثله ” مشيراً ان المؤسسة قد وزعت يوم أمس 350 سلة غذائية بمديرية طورالباحة بمحافظة لحج وكذا 400 سلة غذائية بمحافظة عدن .

كما افاد الدكتور الدويل ان من مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تسعى إلى تنفيذ عدة برامج مختلفة خلال هذا الشهر الكريم المشاريع منها كفالة 100 يتيم في محافظة لحج . مؤكداً انه سيتم توزيع كسوة عيد الفطر المبارك لحوالي 1000 يتيم بمحافظة لحج. مختتماً حديثه بخالص الشكر والتقدير لمعالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل على تقديم كل التسهيلات وما احدثه من نجاحات في الوزارة عززت مستوى الشراكة بين الوزارة والمؤسسات والمنظمات الداعمة متمنياً له النجاح والتوفيق والسداد.

كما عبر الأخ معمر ابراهيم عمر شيخ مسؤول الإغاثة في دلتا ابين في المجلس الانتقالي بالمحافظة عن امتنانه لمعالي الوزير الدكتور الزعوري الذي وجه المؤسسات والمنظمات لتقديم الدعم للأسر المستحقة والأشد فقراً وهو ما لاحظناه اليوم ونحن نشارك مؤسسة سواعد الخير في إيصالها السلل الغذائية لتلك الاسر.. شاكراً لقيادة المؤسسة وكل من ساهم في هذا البرنامج.

وعبر المستفيدون عن سعادتهم البالغة لهذه اللفتة الإنسانية معبرين عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة صلة السباقة دوماً إلى فعل الخير والشكر موصول لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية ولكل من شارك معهم في هذا البرنامج.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق